مجموعة تطبيقات لحياة أسهل

Komoot

من التطبيقات المفيدة Songkick

من التطبيقات المفيدة SkyView

JustWatch لحياة أسهل

Otter لحياة أسهل

في مايلي نقدم لكم مجموعة تطبيقات لحياة أسهل مفيدة تساعدنا في الاستمتاع باللحظات النادرة، لذلك لا يمكننا الاستغناء عنها، وتجعل الحياة أسهل .

Komoot من ضمن مجموعة تطبيقات لحياة أسهل تحميل مجاني ومباشر

تطبيقات لحياة أسهل

يتميز Komoot في العمل على الطرق الوعرة، حيث يوفر خرائط مفصلة للغاية تعرض حتى أصغر المسارات وتقدم توصيات من المستخدمين الآخرين الذين قاموا بالمرور عبرها. يمكنك أيضًا إنشاء المسارات الخاصة بك وحفظها، وعلى الرغم من أنني استخدم أيضًا Strava، أجد أن واجهة تسجيل الركوب في Komoot أفضل بكثير، لأسباب ليس أقلها أنه يمكنك عرض كل من المسار والإحصائيات في نفس الوقت، وهو تطبيق مجاني، ولكنه يوفر عمليات شراء متنوعة داخل التطبيق، ويمكن استخدامه أيضًا للمشي لمسافات طويلة.

من التطبيقات المفيدة Songkick تحميل مجاني ومباشر

تطبيقات لحياة أسهل

يعتبر كمساعد شخصي فقط لتنبيهك بالحفلات الموسيقية القادمة. أنت ببساطة تخبره عن الفرق والفنانين الذين تحبهم، وأين أنت، ثم دعه يفعل ما تريد؛ بمجرد الإعلان عن المواعيد الجديدة ، ستتلقى إشعارًا يخبرك بمن يحيي حفلة وأين، ويربطك بصفحة شراء التذاكر، والأفضل من ذلك

، إذا قمت بتوصيله بحساب Spotify الخاص بك ، فسوف يقوم بمسح مكتبتك ضوئيًا حتى لا تحتاج إلى إضافة مفضلاتك يدويًا. بمجرد شراء التذاكر ، سوف يذكرك أيضًا بما ستفعله ، وهو أمر مفيد للغاية إذا كنت تشتريه بانتظام قبل أشهر ثم نسيته. إنه متجر شامل لعشاق الموسيقى.

من التطبيقات المفيدة SkyView تحميل مجاني ومباشر

تطبيقات لحياة أسهل


Skyview هو أحد التطبيقات المفيدة التي توفر لك تجربة النجوم إلى هاتفك، إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ؛ ما عليك سوى توجيه هاتفك نحو السماء وسيخبرك بما تنظر إليه، سواء كان كوكبًا أو نجمًا أو برجاً، الكثير من التطبيقات الأخرى تفعل ذلك، ولكن المميز في SkyView هو أنه يستخدم الواقع المعزز لتراكب النجوم وما تراه الكاميرا، مما يسهل كثيرًا تحديد ما تنظر إليه بالضبط. بالنسبة للمبتدئين الفضوليين في علم الفلك، يعتبر تطبيقاً مفيداً ورائعاً.

JustWatch لحياة أسهل

 تطبيقات لحياة أسهل


هنا ما عليك سوى البحث عن العرض أو الفيلم الذي تريد مشاهدته وسيخبرك بالضبط بمكان العثور عليه، عبر 37 خدمة بث، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ربط حساباتك الخاصة به وسيخبرك في لمحة عما إذا كان متاحًا على أي شيء اشتركت فيه بالفعل.

Otter لحياة أسهل ( تحميل مباشر ومجاني )

Otter

أحد تطبيقات النسخ.الذي يجعل الحياة أسهل وهو تطبيق رائع. ما عليك سوى الضغط على “تسجيل” قبل التحدث إلى شخص ما وسيستخدم الذكاء الاصطناعي القوي ليمنحك نسخًا فوريًا لما يقال، إنه دقيق بشكل مثير للإعجاب – وصولاً إلى علامات الترقيم و فواصل الأسطر، ويمكنه حتى تحديد من يتحدث. وبعد ذلك، يتم تحميله على cloud للحفظ الآمن أو المشاركة بسهولة مع الزملاء. قد لا يكون الأمر ممتعًا مثل الخيارات المذكورة أعلاه، لكنه يستحق مكانًا على أي هاتف ذكي.

هذه التطبيقات تمحنك الاستمتاع بلحظات حياتك بطريقى سهلة

لقراءة مقالات مشابهة :

تطبيقات لحياة يومية أكثر سهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *